ismagi
formations

إجازة في التربية

سلام عليكم لدي سؤال بالنسبة الحاصلين على الإجازة في التربية تخصص تعليم الثانوي هل لهم الحق في اجتياز مباراة التعليم لسلك الابتدائي وبالنسبة الانتقاء هل يكون ام لا كون تسجيل كان في غير التخصص ولكن إجازة في التربية
 
السلام عليكم
بحكم ان جميع الاجازات الأساسية والمهنية والتربية مقبولة من أجل الترشيح لمباريات اطر الأكاديميات التعليم الابتدائي. ممكن ما اشرتم اليه.
ولكن منطقيا أجازة التربية في التعليم الثانوي في تخصص معين تؤهل أكثر للتخصص المدرس سواء من حيت دراسة المادة أو المنهجية ... وبالتالي حضوظ كبيرة للنجاح في مباراة توظيف الاساتدة في لك التخصص.
من كان يريد الابتدائي يختار من البداية تخص اجازة التربية ابتدائي لدراسة وحدات تتعلق أكثر بالابتدائي وبالتالي حظوظ أكثر للنجاح في مبارة توظيف أساتذة الابتدائي.​

ادن الأمور كما تلاحظ ن مرتبطة بما تتم دراسته من أجل حظوظ أكثر للتوظيف
 
السلام عليكم
بحكم ان جميع الاجازات الأساسية والمهنية والتربية مقبولة من أجل الترشيح لمباريات اطر الأكاديميات التعليم الابتدائي. ممكن ما اشرتم اليه.
ولكن منطقيا أجل ة التربية في التعليم الثانوي في تخصص معين تؤهل أكثر للتخصص المدرس سواء من حيت دراسة المادة أو المنهجية ... وبالتالي حضوظ كبيرة للنجاح في مباراة توظيف الاساتدة في لك التخصص.
من كان يريد الابتدائي يختار من البداية تخص اجازة التربية ابتدائي لدراسة وحدات تتعلق أكثر بالابتدائي وبالتالي حظوظ أكثر للنجاح في مبارة توظيف أساتذة الابتدائي.

ادن الأمور كما تلاحظ ن مرتبطة بما تتم دراسته من أجل حظرظ أكثر
 
اولا شكرا جزيلا على الرد بالفعل مادرسته يؤهلك اكتر بالنسبة لنجاح بالمباراة
لكن ما أريد معرفته هل لا اشكال في الانتقاء ادا كنت إجازة في التربية تخصص وقمت بالتسجيل في الابتدائي ؟
 
عودة
أعلى